الفن

الفنانة روبي ترقص على أغنية باظت للمغني الراب ويجز

روبي ترقص على أغنية باظت

روبي  كانت نجمة الشاشة في بداية رأس السنة الجديدة استضاف القنوات والبرامج التلفزيونية بعض من الفنانين لاحتفال في بداية السنه حيث قدمت الفنانة المشهورة إسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة واستضافت بحلقة البرنامج الفنانة روبي و مغني الراب ويجز .

الفنانة روبي ترقص في برنامج صاحبة السعادة.

قد بدأت الحلقة عن كشف اسرار المغني راب عن اسمه الحقيقي محمد علي، حيث تحدث امام الجمهور وقال أول ما بدأت ماكنش عندى ثقة أطلع قدام ناس كتي.

وتحدث أيضا سبب عدم توقعه لنجاحه في عالم الفن كما قال حققت أعلى نسب مشاهدة في عام 2020 على اليوتيوب والسوشيال ميديا ومع الوقت اخذت ثقة من الجمهور وعدد مشاهدات الأغاني، الفترة المقبلة راح أحاول أعمل مينى ألبوم من أربعة أغاني مش عايز أعمل حاجة كبيرة.

خلال السهرة قدم المغني ويجز أغنيته المشهورة باظت كما شاركته بالغناء الفنانة روبى حيث نشر مقطع من الحلقة للفنانة روبي وهي ترقص على الأغنية بشكل جنوني عبر مواقع اليوتيوب والتواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة