منوعات

بشكل رسميً.. “WHats App” يسمح الوضع الداكن للمستخدمين

إستلم تنفيذ التراسل اللحظي “واتس آب” أفضلية كثر الحوار عنها حديثاً وهي الحال الداكن الأساسي والموثق والرسمي، بحيث صار الشأن الداكن الذي ظهرت حوله الكمية الوفيرة من التسريبات وبدأت آثاره بالظهور في مقدمة التطبيق وتعليماته البرمجية منذ أشهر متاحاً في عاقبة المطاف للمستخدمين.

ويطلق على الشأن الداكن في “WHats App” اسم Dark في مقدمة الاختيار، وهو يضف ملف توضيح مفهوم أخضر غامقاً على جانب أمامي المستهلك كلياً لتأدية المراسلة مع قليل من الألوان المتناقضة هنا وهنالك.

وصرت حالا الشاشة الأساسية وسجل الإستراتيجيات بلون غامق، إلا أن في وضعية جانب أمامي الحوار، ولقد تكون فقاعات المحادثة فحسب مظلمة، فيما تكون الخلفية بيضاء أو تعكس أي لون أجدد نهض المستخدمون بتعيينه كخلفية.

إلا أن قبل المضي قدماً وتنشيط تلك الأفضلية، يلزم المغزى على أن الشأن الداكن متوفر حالاً ليس إلا للنسخ التجريبية حتى حاليا، ولا تبقى أي بيانات ترتبط بالوقت الذي سوف يتم فيه طرح الأفضلية عبر النسخة الأصلية المستقرة، إلا أن لا يقتضي أن تستغرق وقتًا طويلاً.
c9d58a79 1fcf 4586 9037 b6df7f5377d1
وقد كانت البيانات المرتبطة باختبار “واتس آب” وحطًا داكنًا عصريًا لمستخدمي أندرويد قد ظهرت في شهر آذار من العام السالف، واستمر برنامج التراسل المملوك لمؤسسة فيسبوك، والذي يمزج بين أكثر من 1.5 مليار مستعمل نشط شهريًا اعتبارًا من أوائل عام 2018، في التلميح للمظهر الداكن المقبل حتى شهر تشرين الثاني من أواخر العام الفائت.

وطوال الشهرين السابقين، تسلمت تطبيقات أخرى من “فيسبوك”، بما في ذاك “انستاغرام” و”ماسنجر”، الهيئات الخارجية الداكنة على “أندرويد”، ومع ذاك، لم يحصل “WHats App” على الحال الداكن مثل التطبيقات الأخرى.

وأعلن موقع سعي خلف مميزات “WHats App” WABetaInfo أن “WHats App” رِجل مرجأًا تجديدًا تجريبيًا حديثًا (الإنتاج 2.2.عشرين.13) بواسطة برنامج محل “غوغل بلاي” التجريبي يحتوي الشأن الداكن الجديد، ومن الممكن مسعى ذلك الشأن على يد الانتقال إلى إستراتيجيات التطبيق، وهكذا الكبس على الدردشات، وهكذا تحديد خيار Dark.

ويقول WABetaInfo: “لو أنه المستخدمون لا يشاهدون الحال الداكن لواتساب في البدء حتى الآن تثبيت التجديد، فيجب حذف آخر إنتاج من التطبيق وإرجاع تثبيته من محل غوغل بلاي، مع التحقق من حذف التطبيق في أعقاب عمل نسخة احتياطية من فهرس الشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة