منوعات

تبرير انفصالهما كُشف.. حسن جميل كان يجبر ريهانا على تناول الغذاء الدسم!

أثارت المطربة الدولية ريهانا الجدال بخبر انفصالها عن حبيبها صاحب المليارات السعودي حسن جميل حتى الآن صلة رومانسية دامت نحو 3 سنوات، بينما لم يكشف أي منهما حجة الانفصال. إلا أن واحد من أكثر أهمية المواقع الإخبارية الأجنبية، شدد أن علة الانفصال هو إكراه حسن جميل ريهانا على تناول التغذية الدسم، لأجل أن تكسب وزنا وتصبح سمينة.

ولذا الشأن لوحظ منذ مطلع المواعدة بينهما، خاصة أن ريهانا شوهدت أكثر من مرة بوزن زائد، وتعرضت لتعليقات من المحبين لها الذين أشاروا إلى تزايد وزنها الملحوظة، متسائلين عن الدافع، خاصة أنها كانت عديدة المراعاة برشاقتها.

وشددت المنابع أن إكراه حسن جميل لريهانا على الطعام أفقدها الإحساس بالجاذبية في المواضع العامة، ولم يحتسب يُنظر إليها عبر وسائط السوشيال ميديا على أساس أنها مثيرة، بالإضافة لابتعادها عن التغني؛ حيث لم تصدر ألبوما جديدا منذ سنين.
ExtImage 2229032 1011223168
ومن الواضح أن رابطة ريهانا بالملياردير السعودي كانت خاصة بشكل كبير، ولا يبقى أي بيانات عن تفاصيلها.

وتحدثت ريهانا عن وجودها في الدنيا الرومانسية مع حسن في حديث صحافي قليل وجوده سالف، بعدما تشعبت وتوسّعت صور عديدة تجمعهما في مواضع متعددة. وقالت: “لم أقابل أحدا يستأهل العبء مثله من قبل”، في مغزى الى أنه أسمى من ارتبطت بهم.
ExtImage 9632356 125236872
وبيَّن أصل مقرب من ريهانا، أنها أكملت علاقتها بحسن جميل؛ لأنها “ضجرت منه”. واستكمل: “حطمت مهجته، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي ضجرت منه على الإطلاق مثلما يصدر في علاقاتها مع جميع الرجال”.

وحسن جميل هو ابن صاحب المليارات السعودي المشهور عبد اللطيف جميل ووريثه الأكبر وهو ممثل رئيس مجلس مصلحة مجموعة “عبد اللطيف جميل” التي تحوز الحقوق الصِرفة لتجزئة وتجارة مركبات “تويوتا” في المملكة العربية المملكة السعودية وفي سبع دول أخرى. وتقدر ملكية أسرته بحوالي 1,5 مليار دولار، وصنفتها “فوربس” في المقر الـ 12 بين أغنى العائلات العربية في الدنيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة