الفن

رولا محمود مفاجآت تعرفها لأول مرة عن اختفاء الفنانة

اختفاء الفنانة رولا محمود

لو سُئل أيّ صحافي عن الفنانة رولا محمود الأكثر تداولاً حالياً على صفحات السوشال ميديا والتلفزيونات، لكان الجواب رولا المغنية المصرية وُضعت تحت المجهر في الأشهر الاخيرة بعد إعلاننها عن إصابتها بفيروس كورونا كوفيد – 19 المستجد.

 اختفاء الفنانة رولا محمود .

مفاجآت تعرفها لأول مرة عن اختفاء الفنانة رولا، وهذا ما طلبته في آخر رسائلها! الفنانة المصرية ، حيرت الجمهور ووسائل الإعلام المختلفة، خلال الأيام اللي فات، وده خلاها تتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل العالمي وتويتر للتدوينات القصيرة اكتر من مرة، بسبب اختفاءها منذ أكثر من 9 شهور، بعد إعلان إصابتها فيروس كورونا المستجد في بريطانيا.

وفاة الفنانة رولا .

أعلنت وسائل إعلام مصرية رسمية عن وفاة الفنانة رولا محمود بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد-19 أثناء وجودها في بريطانيا لعلاجها من الفيروس كما أكد وسائل الاعلام انه تم دفنها في لندن فكان خبر وفاة رولا محمود عن عمر ناهز 40 عاما، ضجة واسعة..

ونقلت وسائل الاعلام ان دكتور الفنانة رولا كانت في بريطانيا حينما أعلنت إصابتها بالفيروس كورونا على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي كما ضجت اخبار اختفاء الفنانة فجأة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة