الفن

قيامة عثمان الحلقة 43 عبر موقع النور وقناة ATV التركية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 43،  محبين ومتابعين المسلسلات التركية ينتظرون بفارغ الصبر حلقه اليوم من المسلسل التاريخي المؤسس الدولة العثمانية ، والذي نعرضه على شاشتنا  موعد واحداث هذا الأسبوع من المسلسل.

حيث نال المسلسل اعجاب المتابعين لدراما التركية كما حطم الرقم القياسي بأعلى نسبة مشاهدة من بين الدراما التركية التاريخية منذ بداية عرض في الموسم الأول فقد أعلنت قناة أي تي في في ATV  عن بث حلقة واحدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة  .

الموسم الثاني من مسلسل قيامة عثمان 

المسلسل المؤسس عثمان (بالتركية: Kuruluş Osman)‏ مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وهو من إنتاج محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونمز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. ويعتبر تتمة للمسلسل التاريخي قيامة أرطغرل الذي انتهى عرضه في 29 مايو 2019.

أحداث مسلسل عثمان الحلقة 43

بدأت أحداث جديدة من المسلسل في الحلقة السابقة 42، لذلك ينتظر المتابعين عرض قيامة عثمان الحلقة 43 الجديدة بكل شغف لمعرفة ماذا سيحدث بعد بث اعلان عن الأحداث التشوقية للمسلسل .

عثمان يستبدل علم قبيلة الكاي

أمر عثمان بك ، الذي كان يعمل على خطة لتوحيد القبائل التركية لفترة ، بتغيير علم كاي كخطوة أولى. قوبلت حركة عثمان بك ، الذي أراد العلم الجديد الذي صممه بنفسه ليتم تعليقه على المعسكر ، برد فعل السادة. حيث سأل  بامسي ، دوندار ، المدعي العام ، ودوندار ، الذين ذهبوا إلى خيمته ، عثمان بك عن سبب هذا التغيير. قال المدعي العام “عثمان بك ، وهي القيمة المشتركة للجميع ، لا يمكن أن يغير هذه اللافتة. دعه ينزلها على الفور ، وإلا فلن نبقى في الارتفاع. ولا … أمارتك” قال عثمان بك “رأيت أن أفعالي منزعجة من أفعالي؟ سمعت أن إمارة بلدي كانت مهددة. في ظل تلك الراية المباركة ، وجدت قبيلة كايي السلام.
بينما قال دوندار بك: “عثمان بك! نحن معتادون على رؤية راية السماء فوق رؤوسنا. تلك الراية هي موروثنا من أجدادنا” ، قال عثمان بك ، “تلك الراية كانت تذكيرًا بالمقاومة والقيامة. لقد قاومنا وقمنا من جديد تحت هذا الراية. “تلك القبيلة ستقيم دولة دون أن تقلق بشأن هذا الحجم. هذه الدولة لن تكون دولة قايي فحسب ، بل دولة الأتراك أيضًا. سيكون العالم دولة الإسلام. هذه ستكون الدولة دولة المظلوم. سبع مناخات واثنتان وسبعون دولة تجد السلام في ظل الهلال “.

بينما أعطى بامسي بك الحق لعثمان بك بقوله: “سيد عثمان ، لقد فكرت بشكل صحيح. لقد فكرت بشكل كبير. ومع ذلك ، كانت العديد من الأحلام الكبيرة يائسة وخيبة الأمل. إذا لم تشاركنا هذه الأحلام الكبيرة أولاً ، فلا يمكنك أيضًا إقامة دولة ولا قهر “. استقبل عثمان بك قلوب السادة بعبارة “حلال حقك. أتمنى أن تفهموني. الرجال الشجعان الذين يقولون الحقيقة دون خوف هم ورائي بإذن من ربي”.

نيكولا  يشكل تحالفه المشترك في إنيغول

بدأ نيكولا العمل لطرد الأتراك من أراضيهم بقوة التحالف الصليبي الذي أقامه ضد عثمان بك. بينما قوبل تغيير عثمان بك لعلم كاي برد فعل من قبل السادة أوبا. تعلم لينا أن بيهوكا قد أسر نيكولا ، فتتفاعل مع عثمان بك.

كما دعا نيكولا ، الذي أعلن الإمبراطور السلطة الوحيدة على الملاك الإقليميين ، أصحاب العقارات إلى اجتماع في إينيجول أثناء بدء الاستعدادات للحرب.

وأوضح نيكولا للقادة والحكام القلعات المجاورة خطته لطرد الأتراك من المنطقة ، وأعلن أنه سيتم إغلاق طرق التجارة ؛ “إذا نسيت أن السبب الوحيد لوفاةهم هو تركي … سوف أنسى أنك تكفور أيضًا …”

كلمات تكفور أنتاندروس “من الواضح ما سيأتي بعد ذلك. الحرب” قائلاً “ليست مجرد حرب … دماء ودموع وغنائم … كل ما لديك من نهب ستكون لك بدون ضريبة إمبراطورية …” نيكولا الذي وعد المسروقات لأصحاب العقارات ، “سوف تهاجم باستمرار من كل ذراع … عثمان أغلق باب قلاعك. الباقي هو عملي. سأكون معك بجيش أكبر مما رأته هذه الأرض من قبل. أنا سوف ينزل إلى قمة الأتراك مثل المطرقة ليس فقط مع الجيش الإمبراطوري ، ولكن بقوة من كومان ، والمغول ، وآلان …

اعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 44

في إعلان الحلقة القادمة من المسلسل ما نوع الخطة التي سيضعها عثمان بك لإنقاذ بايهوكا؟ ماذا سيفعل نيكولا ، الذي أسس التحالف الصليبي ، لمحاصرة عثمان بك؟ ما سبب التغيير في علم كايي؟ هل سيتمكن المدعي العام من إنقاذ ابنه؟

ماذا ستكون خطوة سليمان وملك ، عملاء البابا ، اللذين يقتربان من دوندار بك؟ هل سيجد بالا خاتون زوجة مناسبة لعثمان بك؟ ماذا سيفعل دوندار بك للحفاظ على إدعائه بأنه إمارة؟.

ما الذي سيفعله نيكولا ، الذي يجمع الملاك ، للفوز على عثمان بك؟ كيف سيستجيب الملاك لمطالب نيكولا؟ هل سيتمكن نيكولا من استعادة قلعة كولوكاهيسار؟ كيف سيقف عثمان بك ضد القوات الموحدة البيزنطية؟

ما نوع الخطة التي سيضعها عثمان بك لإنقاذ بايهوكا؟ ماذا سيفعل نيكولا ، الذي أسس التحالف الصليبي ، لمحاصرة عثمان بك؟ ما سبب التغيير في علم كايي؟ هل سيتمكن المدعي العام من إنقاذ ابنه؟ ماذا ستكون خطوة سليمان وملك ، عملاء البابا ، اللذين يقتربان من دوندار بك؟ هل سيجد بالا خاتون زوجة مناسبة لعثمان بك؟ ماذا سيفعل دوندار بك للحفاظ على إدعائه بأنه إمارة؟

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسلقيامة عثمان الحلقة 43

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
12043 نايل سات أفقي (H)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة