منوعات

كايلي جينر تكشف النقاب عن أحدث مجموعاتها للمكياج.. مخصصة لابنتها!

فضلا على ذلك إطلالاتها الجذابة، تحرص كايلي جينر ممثلة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية على تدعيم شهرة ونشاط علامتها للمكياج ومستحضرات الإعتناء بالبشرة، ومفاجأة معجبينها بافتتاح مجموعات حديثة ومشاريع ذات مواصفات متميزة.
ومؤخرا، فاجأت كايلي متابعيها بكشف النقاب عن آخر مجموعاتها للمكياج، وتجيء المجموعة تلك المرة بلمسة فريدة بشكل كبير، إذ أطلقت مجموعة معدة بشكل خاص بهدف بِنتها “ستورمي”.
وبحسب ما ذكرته جرنال “ديلي إستعداد” الإنجليزية، صرحت كايلي النقاب عن المجموعة على انستقرام، عشية يوم السبت، وفي الصور التي شاركتها كايلي، يمكن بصيرة كيف اختارت اسم بنتها الصغيرة “ستورمي” للمجموعة.
وإضافة إلى اختيارها اسم “ستورمي”، تميزت المجموعة ايضا بأشكال الفراشات البراقة تزين العبوات، ولذا لأن الفراشات متميزة عند ستورمي، مثلما جلَد لمسة أخرى فانتة، إذ إن عند جميع من كايلي وترافيس سكوت وشما مطابقا على شكل فراشة.
وأرادت كايلي تجهيز تلك المجموعة بهدف ستورمي بمناسبة ذكرى ميلادها الـ2 والذي سيوافق يوم 1 من شهر شباط الآتي، مثلما أنها دائما ما أرادت أن تطلق مجموعة خاصة بستورمي، وفكرت في هذا المشروع منذ أن كانت حاملا في بنتها الصغيرة، وتجيء تلك المجموعة كذلك بمناسبة عيد الحب في 14 من شباط الآتي.
واختارت كايلي جلسة تصوير متميزة بمرافقة بنتها الصغيرة بهدف صرح النقاب عن المجموعة، وفي واحدة من اللقطات، ظهرت كايلي بشعر طويل ومكياج وردي وهي تلبس فستانا جذابا من حبات الباييت البراقة وتجلس وسط الخضرة والزهور في حين تعانق بنتها الصغيرة التي ظهرت بفستان ظريف وابتسامة جميلة.
وفي لقطة أخرى، اعتمدت كايلي وبِنتها إطلالتين متطابقتين، بدتا من وحي آلهة الإغريق، وقد كانت طلة كايلي لافتة للأنظار، إذ بدا فستانها وكأنه مبلل بشكل كبير.
وفضلا على ذلك عبوات الآي شادو التي تميزت بألوان مغايرة وبراقة، قدمت كايلي نظرة عن كثب للعديد من ألوان حديثة من ملمع الشفاه، والتي يوضح أنها ستتضمنها مجموعة “ستورمي”، ليغدو ذلك هو أول تعين يؤلف بين كايلي وطفلتها.
وأرسلت كايلي نداءات خاصة من صنفها للأصدقاء والأسرة من أجل حضور حفل تدشين مجموعة “ستورمي” في 26 كانون الثاني، وعاجلا ما ساهمت شقيقات كايلي، جميع من كيم وكورتني وكلوي صور دعواتهن على إنستجرام، والتي تميزت بباقة ورود جميلة باللون السماوي وأخرى باللون الوردي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة