آخر الأخبارالترفيه

السنه الجديده 2021 كيف بدأت حول العالم

الليلة الماضية كانت بداية السنه الجديده 2021 ، في احتفالات صامتة في الغالب ، قال الناس في جميع أنحاء العالم وداعًا لعام صعب ورن في عام 2020. نأمل أن تكون ليلتك ذات مغزى وممتعة بطريقتها الخاصة.

نحن نجعلها أقصر قليلاً اليوم. أدناه ، بالطبع ، ستحصل على آخر الأخبار ، وبعض القراءات التي قد تضيء يومك. (هناك أخبار عن اللاما!) لدينا أيضًا نصائح حول كيفية الحفاظ على قراراتك لعام 2021 إذا قمت بأي منها. نصيحة واحدة: لا تقسو على نفسك.

لقد أصبح عام 2020 الغريب بشكل رهيب وراءنا أخيرًا وها نحن هنا ، على أمل بداية جديدة. لا يسعنا إلا أن نأمل أن تكون الأشهر الاثني عشر القادمة أكثر هدوءًا وأمانًا وسعادة. نشكرك على وجودك معنا خلال هذا العام الطويل الذي شعرت فيه وكأنه متزلج ، لكننا انتهينا إلى مستوى مرتفع.

احتفالات السنه الجديده 2021

كما كانت احتفالات رأس السنة الجديدة منخفضة المستوى في جميع أنحاء العالم وسط الوباء وموجة البرد. تم وضع إرشادات مرتبطة بـ فيروس كورونا كوفيد-19 Covid-19 لاحتفالات رأس السنة الجديدة بالفعل ولم يُسمح بأي أحداث عامة وتجمعات كبيرة حيث تنتشر العدوى مثل حرائق الغابات في المناطق المزدحمة. تم فرض حظر التجول الليلي في جميع مناطق مدن الكبرى في ليلة رأس السنة وفي يوم رأس السنة الجديدة للتحقق من انتشار الفيروس القاتل خاصة بعد اكتشاف حالات من سلالة المملكة المتحدة بريطانيا ، والتي يقال إنها المزيد من الإصابات ، في العالم. اختار الكثيرون البقاء في منازلهم مع العائلة والآخرين الذين خرجوا مع مجموعات صغيرة من الأصدقاء. وشهدت الأماكن السياحية الساخنة إقبالاً كثيفًا حيث أخذ عدد من الناس استراحة وقضاء إجازة في محطات التلال ومنتجعات التزلج في كشمير للاستمتاع بالعام الجديد. إليك كيف بدت احتفالات العام الجديد في عام جائحة غير مسبوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة