الفن

نهضة السلاجقة الحلقة 22 عبر موقع حكاية حب وقناة TRT1 التركية

نهضة السلاجقة الحلقة 22

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 22، انتظر عشاق ومعجبين ومشاهدين مسلسلات التاريخ بفارغ الصبر مسلسل ومن خلال موقع كورة ترافل سوف نعرض لكم موعد وعرض الحلقة والتفاصيل هذا الأسبوع من المسلسل الناريخي نهضة السلاجقة العظمى الذي سيزيد من مستوى المعرفة للجمهور بالموضوعات التي ستسلط الضوء على الفترة التاريخية. الصحوة التي ستكشف عن أحداث العصر السلجوقي حيث سيتم التعامل مع حياة السلطان مليكشا كموضوع ، سيتم تغيير الاسم والاستبدال بـ السلاجقة العظمى. فقد نال المسلسل اعجاب المتابعين لدراما التركية حيث سجل أعلى نسب مشاهدات بين الدراما التركية التريخية بعد مسلسل قيامة عثمان ومنذ بداية عرض في الموسم الأول فقد أعجبت شركة الانتاج Akli Film وقناة TRT1 الي عرض الموسم الأول من المسلسل، لذلك قرر مخرج سيدات انسي والمنتج ضيف إمري من بث حلقة واحدة يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة فقد شارك نخبة من الممثلين في الأدوار الرئيسية للمسلسل هم (بوجرا جولسوي): السلطان السلجوقي وخاتون (خديجة شنديل)، ابن السلطان السلجوقي.

قصة مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

يروي المسلسل نهضة السلاجقة العظمى قصة السلطان مليكشا وابنه سنسر الذي تولى العرش بعد السلطان السلجوقي ألبارسلان الذي فتح أبواب الأناضول للأتراك وأتى بقوة الدولة السلجوقية إلى ذروتها.

أحداث مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 22

فقد بدأت أحداث جديدة من المسلسل في الحلقة السابقة 21 لذلك ينتظر المتابعين عرض الحلقة الجديدة بكل شغف لمعرفة ماذا سيحدث بعد بث اعلان عن الأحداث التشوقية للمسلسل، لذلك يسأل الجمهور ماذا حدث في الحلقة السابقة

جاء شقيق مليكشاه ، ملك تكيش ، إلى أصفهان ، مدينة عرشه. ظهر أمام مليكشة وسأل مليكشا عن ابنه السري الذي أخفيه عن الجميع. خطوة تيكيش الجديدة ، والتي ستسبب حريقًا جديدًا من الأذى في القصر ، ستجذب الانتباه! اتخذ مليكشاه إجراءات لتقوية جيشه من أجل غزو قلعة كوفيل وقرر إحضار قافلة فولاذية من بيركياروك باقتراح من زبيدة. ماذا يوجد؛ القافلة الفولاذية التي أحضرها Zübeyde طبعت بأوامر Terken مع لعبة خطيرة لعبها Tacülmülk مع Sabbah ؛ الينابيع الفولاذية والمنجنيق ، والتي كانت مهمة جدًا بالنسبة للسلاجقة ، وبناء الينابيع المنجنيق ، كانت أيضًا في أيدي تحالف البطني والصليبي. بعد أن أدرك أنه وضع السلاجقة في موقف صعب ، أعطى Terken الأوامر إلى Tacülmülk لإعادة أقواس المنجنيق. مع تسميم إفروز ، جاسوس باتيني ، توفي إلتيبر في اليوم الذي طُلب فيه تورنا. سيدرك الكونت ألبرت ، الذي أعجب بمليكشاه ، الذي أنقذه من الصليبيين الذين حاولوا قتله ، أن العالم المسيحي يدير ظهره له.

تردد قناة TRT1 الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

التردد : 11257
القمر الصناعي : نايل سات
الاستقطاب : افقي (H)

80 / 100

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة